كشف الدولي المغربي عز الدين أوناحي أن المنتخب المغربي، مستعد بشكل كامل للمشاركة في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024، التي ستُقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024. وجاءت تصريحات أوناحي خلال حوار أجراه مع قناة “RMC Sport”، حيث أكد على أهمية أن يكون الفريق جاهزًا بنسبة 100%.

وأعرب لاعب وسط أولمبيك مرسيليا، الذي شارك في نصف نهائي كأس العالم 2022، عن طموحات المنتخب المغربي في البطولة، مشيرًا إلى أنهم لا يتحدثون عن الفوز بالبطولة، ولكن الهدف الرئيسي هو الاستعداد الكامل للتنافس.

وأضاف أن المنتخب المغربي أصبح الخصم الذي يسعى الجميع إلى هزيمته بعد أداءه المميز في كأس العالم.

وأشار عز الدين أوناحي إلى أهمية الدور الذي يلعبه المنتخب في قلوب الجماهير المغربية، مع التركيز على تحقيق إنجاز كبير في كأس الأمم الإفريقية، والذي يمكن أن يكون مفتاحًا لمزيد من الدعم والتحفيز، خاصة مع استضافة المغرب لنسخة 2025 من البطولة.

وفيما يتعلق بحالته البدنية، أكد أوناحي أن عودته إلى المشاركة مع فريق مرسيليا بعد غياب بسبب إصابة في الظهر ستساعده على تحقيق أداء متميز في كأس الأمم الإفريقية، مشددًا على أهمية السلسلة من المباريات التي شارك فيها مع الفريق الفرنسي لتحقيق أداء متميز في البطولة القارية.

 

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً