أشاد الحارس الدولي المصري السابق عصام الحضري بقدرات ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، واصفًا إياه بأنه من أفضل حراس المرمى في العالم.

وأكد الحضري في تصريحات لقناة “SSC” السعودية على متانة علاقته ببونو، مشيرًا إلى أنهما يتواصلان بشكل دائم، كما قدم له التهنئة على تأهل منتخب سوريا، الذي يعمل الحضري مدربًا لحراس مرماه، إلى ثمن نهائي كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر.

وقال الحضري: “بونو صديق مقرب لي وأتواصل معه بشكل دائم. لقد هنأني على تأهل سوريا لثمن نهائي كأس آسيا رغم أنه كان في كأس إفريقيا بكوت ديفوار.”

وعن أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي، اختار الحضري بونو، مؤكدًا أنه من أفضل حراس المرمى في العالم وليس فقط في إفريقيا أو في الدوري المحلي.

وأوضح الحضري: “بونو من أفضل حراس المرمى في العالم، وإدوارد ميندي حارس الأهلي أيضا بالنسبة لي، وبعدهم في الدوري يأتي كل من البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد وعبد الله المعيوف من الهلال وأيضا نواف العقيدي من النصر.”

يُذكر أن الهلال السعودي قد تعاقد رسميًا مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو القادم من إشبيلية الإسباني الصيف الماضي، ليكون لاعبا في صفوفه لثلاثة مواسم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً