تعرض الناخب الوطني عصام الشرعي لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير المغربية، عقب خسارة المنتخب الأولمبي أمام نظيره الدنماركي بنتيجة قاسية (3-0)، في مباراة ودية جمعتهما مساء أمس الخميس بمدينة مورسيا الإسبانية.

وأشار المحتجون إلى أن الأداء الباهت الذي ميز المنتخب المغربي أمام الدنمارك، يعكس فشل الشرعي في قيادة الفريق الأولمبي، مطالبين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بضرورة إقالته واختيار مدرب جديد قادر على بعث الروح في العناصر الوطنية.

ووصف المحتجون الشرعي بـ”المدرب الفاشل”، مؤكدين أنه لم يتمكن من تدبير الإمكانيات العالية التي يتمتع بها عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي، مذكرين بأخطائه الكارثية التي ارتكبها في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

كما استغرب المحتجون فشل الشرعي في خلق فريق تنافسي يقنع نتيجة وأداء، رغم ضم المنتخب الأولمبي لعناصر وازنة تمارس بأقوى الدوريات الأوروبية، فضلا عن عدم قدرته حتى اليوم، في تنزيل أسلوب لعب قار يميز أداء العناصر الوطنية.

وأشار المحتجون إلى أن المجازفة بإبقاء عصام الشرعي على رأس المنتخب الأولمبي، قد تكلف المغرب نتائج كارثية في أولمبياد باريس، مطالبين لقجع بسرعة اتخاذ قرار بشأن إقالته.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً