نفى مدرب المنتخب الأردني، الحسين عموتة، ما تردد عن اتفاقه مع الوداد الرياضي لتدريب الفريق الأحمر خلفا للتونسي، فوزي البنزرتي.

عموتة: لا اتفاق مع الوداد

أكد عموتة خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة الأردن وباكستان في التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال 2026: “لم أتفق مع نادي الوداد لتدريبه، وسأواصل مشواري مع منتخب الأردن.

علينا استثمار الروح الإيجابية التي اكتسبها منتخب النشامى من إنجازه الآسيوي في التصفيات المونديالية.”

جاهزية المنتخب الأردني:

شدد عموتة على جاهزية جميع لاعبي المنتخب الأردني لمباراة باكستان باستثناء نزار الرشدان بسبب تراكم الإنذارات كما دافع المدرب عن اختياره بعدم إجراء تغييرات كثيرة خلال المباراة السابقة.

مشكلة اللاعب الأردني:

أشار عموتة إلى وجود مشكلة لدى اللاعب الأردني نابعة من تغيير الأندية لمدربيها بشكل متكرر، مما ينعكس سلبًا على أداء اللاعبين، حيث دعا المدرب البدلاء لبذل جهود أكبر لبلوغ مستوى اللعب الأساسي.

مشروع متكامل للكرة الأردنية:

أكد عموتة على حاجة الكرة الأردنية لمشروع متكامل ينهض بمنظومة اللعبة بشكل ممنهج ومدروس لتحقيق تطلعات الجمهور.

تغيير موعد التدريب:

أشار عموتة إلى تغيير موعد التدريب الأخير للمنتخب الأردني ليصبح عصرًا بدلًا من المساء هو نتيجة برودة الأجواء ليلا.

جدل حول تدريب الوداد:

كانت وسائل إعلام محلية قد أكدت في وقت سابق أن مسؤولي الوداد توصلوا لاتفاق نهائي مع عموتة لتدريب الفريق الأحمر بداية من الشهر المقبل، وهو الأمر الذي نفاه رئيس النادي، عبد المجيد البرناكي.

البحث عن مدرب جديد:

يسعى الوداد للتعاقد مع مدرب لديه تجربة كبيرة في القارة الأفريقية لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح، حيث تجري المفاوضات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب صن داونز والأهلي المصري سابقًا لخلافة فوزي البنزرتي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً