طالب جمهور نادي الهلال السعودي بعودة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى حراسة مرمى الفريق في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام العين الإماراتي في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1.

وتعود مطالب الجمهور بوجود بونو في حراسة المرمى إلى المستوى المميز الذي قدمه الحارس المغربي مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في البطولات القارية.

كما يلعب غياب بونو عن تشكيلة الهلال الأساسية دورًا في مطالب عودته، حيث اعتاد الجمهور على وجوده في حراسة المرمى، خاصةً في المباريات الكبيرة والمهمة.

ومن المتوقع أن يشارك بونو في مباراة الإياب التي ستقام في الرياض يوم الثلاثاء المقبل، نظرًا لخبرته الكبيرة وقيمته العالية كحارس مرمى، خاصةً بعد الأداء غير المُقنع الذي قدمه الحارس البديل محمد العويس في مباراة الذهاب.

يُذكر أن ياسين بونو لم يشارك في العديد من مباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم بسبب خيارات المدرب البرتغالي جيسوس، لكن الهزيمة القاسية أمام العين أجبرت جماهير الهلال على المطالبة بعودته إلى حراسة المرمى في مباراة الإياب الحاسمة.

هل تنجح عودة بونو في قيادة الهلال لقلب النتيجة وتحقيق التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا؟

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً