أنا الخبر ـ متابعة 

توقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي، أن تشكل سنة 2020 “منعطفا آخرا في حياتك نحو الأسوأ” في حياة الفنانة دنيا باطمة المتابعة في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز” على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”.

وقال الفلكي الشهير للمغنية المثيرة للجدل “أنت تحاولين أن تلاحقي الفرص وأن تصطادي النعم والحظوظ، لقد عانيت من سنين صعبة مليئة بالأحداث والتغيرات والتحولات وتبحثين الآن عن الجديد بعد سنوات انتقالية انتهت لتحل أحزان الماضي والحاضر فقد وقف الحظ إلى جانبك وحمل إليك وعود كثيرة،غير أنك الآن تراقبين ما يحصل وتستعدين للتحرك إذا أتيحت الفرص”.

وأضاف الخطابي “أقول لك أن هذه السنة غير مشجعة وقد تشكل منعطفا آخرا في حياتك نحو الأسوأ، فسماؤك مظلمة، والفرص نادرة و الكواكب التي كانت تحفزك وتغمرك بالحيوية والاندفاع لن تأتي لعونك في الوقت المناسب.لقد انتهت التأثيرات الإيجابية التي كانت تعبد لك الطريق وسوف تصبحين ذكرى من الماضي”.

وأنهى تنبؤاته لمستقبل الفنانة في السنة المقبلة بالقول “توقعي التغيير في حياتك هذه السنة لأنها سنة إعادة الحسابات والمعاناة القاسية ، فالحلول غير واردة أمامك لتعزيز حظوظك المادية ودفع مستحقاتك العالقة والتحرر من القضايا الشائكة”، مضيفا “كما أن هناك احتمال ضياع أوراق ومستندات مهمة تضيع عليك عدة فرص نافعة ومفيدة سواء على الصعيد الفني أو المادي والاجتماعي”. (أخبارنا)

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.