فوزي لقجع يتحرك لاستعادة موهبة كروية من ألمانيا في التفاصيل،

عندما يتعلق الأمر بانتقاء اللاعبين لتمثيل المنتخب المغربي في كرة القدم، يُطرح تحدي كبير أمام المدربين الذين يجدون أنفسهم في حيرة بسبب تواجد العديد من المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية.

تلك الواقعة تفضي إلى تهميش بعض العناصر على مر السنوات من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث يتم تجاهل مؤهلاتهم الفنية والبدنية قبل أن يبرزوا بفعالية مع منتخب بلدهم.

وخلال نهائيات بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، التي أقيمت مؤخرا بإندونيسيا، فوجئ الجمهور المغربي، بتألق اللاعب فيصل حرشاوي، متوسط ميدان نادي كولن الألماني، الذي ساهم في فوز منتخب ألمانيا بلقب “مونديال الناشئين”، رغم أنه سبق أن حضر رفقة المنتخب المغربي في العديد من المعسكرات التدريبية، قبل أن يخرجه المدرب المغربي سعيد شيبا من مفكرته، وهو الأمر الذي أثار غضب الكثير من الجماهير المغربية التي استغربت كيف تم تضييع موهبة من المستوى العالي، كان بإمكانها أن تصنع الفارق مع المغرب في نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وفي تطور جديد، أكد مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية التي يقودها فوزي لقجع، أنه سيتم مفاتحة فيصل حرشاوي، الذي ينحدر من بركان المغربية، لإقناعه بالانضمام للمنتخب المغربي بدلاً من اللعب مع المنتخب الألماني.

وسيتم أيضاً التواصل مع أسرته بهدف تعديل قراره، مما قد يفتح الباب أمام عودته لتمثيل المنتخب المغربي في المستقبل.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً