قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة فريق سبورتينغ الدار البيضاء للسيدات، بعد تأهله لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي تحتضنها كوت ديفوار.

وقال لقجع في تصريح صحفي: “أتقدم بأحر التهاني لفريق سبورتينغ الدار البيضاء للسيدات على تأهله التاريخي لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية. هذا التأهل هو ثمرة عمل ومثابرة كبيرين من قبل اللاعبات والطاقم الفني والإداري للفريق، وهو يعكس تطور كرة القدم النسائية في المغرب”.

وأضاف فوزي لقجع: “أتمنى للفريق التوفيق في باقي المنافسات، وأن يتمكن من تحقيق إنجاز جديد يسعد الجماهير المغربية”.

واحتل فريق سبورتينغ الدار البيضاء المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وهزيمة، ليضمن بذلك التأهل لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وسيواجه فريق سبورتينغ الدار البيضاء في نصف النهائي أحد فريقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أو جي كي تي كوينز التنزاني.

الإنجاز يعكس التطور الكبير لكرة القدم النسائية المغربية.

ويعد تأهل فريق سبورتينغ الدار البيضاء للسيدات لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية إنجازاً كبيراً يعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم النسائية في المغرب.

وقد بذلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جهوداً كبيرة في السنوات الأخيرة لتعزيز كرة القدم النسائية في المغرب، من خلال تنظيم مسابقات وطنية ودولية، وتوفير الدعم المالي واللوجستي للفرق النسائية.

ويأتي تأهل فريق سبورتينغ الدار البيضاء للسيدات لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية تتويجاً لهذه الجهود، ويشكل دافعاً للفرق النسائية المغربية الأخرى لتحقيق المزيد من الإنجازات.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً