تلقى رئيس فريق الوداد هشام أيت منا رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تتعلق بمشاركة النادي الأحمر المقبلة في كأس العالم للأندية.
وطلب فيفا من الوداد تحديد أسماء ممثليه في ورشة العمل التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تهدف إلى التحضير لمنافسات مونديال الأندية 2025، المقررة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.
وستمتد ورشة العمل في الفترة من 17 إلى 20 مارس المقبل، حيث تم تحديد حضور 32 فريقاً مشاركاً في البطولة، مع دعوة الأندية العربية للتوجه إلى ميامي يوم 17 مارس، حيث سيقيم الاتحاد الدولي حفل عشاء لجميع المسؤولين والمنظمين عند وصولهم.
إقرأ أيضا
- وهبي يستعد لإعادة أبرز أسلحته أمام هولندا.. تغييرات مرتقبة في وسط ميدان المنتخب المغربي
- ألمانيا تسجل حرارة قياسية غير مسبوقة.. وموجة الحر تواصل اجتياح أوروبا
- عادل رمزي يكشف سر قوة المغرب قبل مواجهة هولندا في مونديال 2026
- قبل مواجهة المنتخب المغربي.. هذه أبرز نقاط القوة والضعف في منتخب هولندا
- مدرب هولندا يرفع درجة الحذر قبل مواجهة المغرب.. ويعترف: ارتكاب هذه الأخطاء قد يكلفنا غالياً

التعاليق (0)