ستقيم بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم بمدينة سان بيدرو التي سيخوض فيها «الأسود» مبارياتهم الثلاث في كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر أن تقام بالكوت ديفوار.

وأخبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نظيره المغربي بكون بعثة «الأسود» ستقيم في قرية سكنية بمدينة سان بيدرو، وتم تخصيص 8 فيلات للعناصر الوطنية وذلك كحل لمشكلة غياب الفنادق المصنفة بالمدينة الذي جعل المنتخب المغربي يراسل «الكاف» من أجل إيجاد حل لها.

واتخذ «الكاف» قراره بالاعتماد على قرية سكنية سيتم وضعها رهن إشارة المنتخبات الأربعة المشاركة في المجموعة السادسة، ويتعلق الأمر بكل من المغرب، زامبيا، الكونغو الديمقراطية وتنزانيا.

وأكدت اللجنة المنظمة على أنها قررت تخصيص مناطق مشتركة للمنتخبات الأربعة، في القرية السكنية، ويتعلق الأمر بالمطعم، وقاعة العاب وفضاء كبير خاص للاسترخاء، وأن كل منتخب سيراسل اللجنة المنظمة من أجل تحديد المدة الزمنية التي سيحتاج فيها هذه المرافق وأيضا لعدم حدوث تداخل بين أفراد المنتخبات الأربعة.

وينتظر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القرار النهائي للجامعة الملكية المغربية بشأن الموافقة على بقاء المنتخب المغربي في الوحدة السكنية أم أن الجامعة ستتدخل من أجل اختيار فضاء آخر يكون بعيدا عن باقي المنتخبات، خصوصا أن هناك نوعا من التخوف حول تأثير الأمر على مجموعة المنتخب الوطني، سيما أنه يتعلق باقتسام مرافق القرية السكنية مع ثلاثة منتخبات منافسة وفي المجموعة نفسها.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً