Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

قبل 4 أيام فقط من النهائي.. الأهلي المصري يفاجئ الجميع بطلب “غريب”

أنا الخبر ـ  رضى سعيد

على بعد أربعة أيام فقط من نهائي كأس عصبة الأبطال الافريقية، تقدم فريق الأهلي المصري بطلب “غريب” للمنظمين أثناء قيام وفد الفريق بزيارة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم الخميس، حيث طالب الوفد بتغيير المكان المخصص لجماهيره، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد الرياضي.

وأشارت صحيفة “filgoal” المصرية، إلى أن الوفد طالب بتخصيص “الزون 4″ أو المدرج المعروف بـ”الفريميجة” بدل “الزون 5” (المكَانة).

وبرر الوفد مطلبه، باعتباره الفريق المستقبل في المباراة، كما أن الهدف من ذلك، هو تواجد الجماهير المصرية بالقرب من دكة بدلاء الأهلي المصري.

وفد فريق الأهلي المصري أثناء زيارته للملعب
وفد فريق الأهلي المصري أثناء زيارته للملعب

مطالب فريق الأهلي المصري الكثيرة، بدأت تشكل مشكلة  للمنظمين، حيث اعتبر متتبعون للشأن الرياضي، أن طلب تغيير مكان الجمهور هو استفزاز واضح للجماهير المغربية وهو ما تأكد بالفعل على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي  حيث ضجت، في الساعات الماضي، بتعليقات غاضبة اعتبرت طلبات الأهلي تجاوزت الحدود المتعارف عليها والمؤطرة تنظيميا لمثل هذه المواجهات.

كما أنها توضح بهذا الطلب “الغبي” على أنها تبحث فقط  خلق أزمة تنظيمية قبل المواجهة، بعد الفشل في معركة تغيير الملعب الذي سيحتضن المباراة.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات