أنا الخبر

حقق نادي النصر السعودي إنجازًا هامًا بتواجده في المرتبة 23 عالميًا كأحد أغلى الفرق التي تحصل على مبالغ مالية من العلامات التجارية الرياضية مقابل ارتداء قمصانها خلال الموسم الحالي.

وتفوق النصر السعودي على العديد من الأندية العريقة مثل بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين إضافة إلى موناكو الفرنسي وروما الإيطالي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، قدم موقع “فوتبول بينشمارك” بيانات عن المبالغ المالية التي تدفعها كل علامة تجارية رياضية للأندية مقابل ارتداء قمصانها خلال الموسم الحالي.

وتصدر القائمة نادي ريال مدريد الإسباني بـ 120 مليون يورو، ثم جاء غريمه برشلونة “105 مليون يورو” ثم أرسنال “86.2 مليون يورو” ومانشستر يونايتد “86.2”، وخامسا تواجد باريس سان جيرمان “80 مليون يورو”.

ويعد نادي النصر الفريق الوحيد المتواجد من قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط في القائمة المكونة من 50 نادياً على مستوى العالم، بعدما حل الفريق الذي يضم في صفوفه الأسطورة كريستيانو رونالدو في المرتبة الـ 23 بمبلغ وصل إلى 9.3 ملايين يورو مقدم من قبل شركة “نايكي” الشهيرة.

وتفوق نادي النصر السعودي على أندية عريقة مثل بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، وكذلك أياكس وسلتيك وبورتو وموناكو وأندية برازيلية وعدة فرق أوروبية.

ويؤكد هذا الإنجاز على المكانة المرموقة التي بات يتمتع بها نادي النصر على الصعيد الدولي، كما يعكس الدور الكبير الذي يلعبه في تنمية الرياضة السعودية وتعزيز حضورها على الساحة العالمية.

ويمثل هذا الإنجاز حافزًا كبيرًا للنادي لمواصلة تحقيق المزيد من النجاحات على مختلف الأصعدة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً