أنا الخبر| analkhabar|

كأس آسيا تحت 23 سنة.. المنتخب الأردني يتعادل مع نظيره الأسترالي في التفاصيل،

تعادل المنتخبان الأردني والأسترالي (0-0)، اليوم الاثنين على ملعب عبدالله بن خليفة بالدوحة، في مستهل مشوارهما ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما، المؤهلة لاولمبياد باريس 2024.

وافتتح المنتخب الأردني والأسترالي رصيدهما في البطولة بنقطة، حيث جاءت المباراة متوسطة المستوى، إذ أظهر الطرفان حذرا دفاعيا عبر زيادة عددية في المناطق الخلفية، لتغيب الخطورة الحقيقة، بعدما انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، دون تأثير فاعل في المناطق الهجومية.

وعن نفس المجموعة يواجه المنتخب القطري اليوم نظيره الاندونيسي على ملعب جاسم بن حمد.

وتتواصل يوم غد الثلاثاء منافسات البطولة القارية، التي تحتضنها الدوحة ما بين 15 ابريل و 3 ماي المقبل، عندما يلتقي المنتخب الياباني مع الصين على ملعب جاسم بن حمد لحساب المجموعة الثانية، فيما يخوض المنتخب الإماراتي اختبارا صعبا ضمن ذات المجموعة أمام المنتخب الكوري الجنوبي على ملعب عبدالله بن خليفة.

ويبدأ المنتخب العراقي مشواره بمواجهة منتخب تايلاند يوم غد، على ملعب الجنوب ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تشهد في اليوم ذاته استهلال المنتخب السعودي رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة منتخب طاجيكستان على ملعب خليفة الدولي.

وتنطلق منافسات المجموعة الرابعة، يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة تجمع المنتخب الكويتي بنظيره الفيتنامي على ملعب الجنوب، فيما يلتقي ضمن ذات المجموعة المنتخب الأوزبكي مع نظيره الماليزي على ملعب خليفة الدولي.

وتؤهل بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، فيما يلعب رابع الترتيب مباراة فاصلة مع ممثل إفريقيا منتخب غينيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً