انهزم المنتخب الاماراتي أمام نظيره الصيني (1-2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب عبد الله بن خليفة بالدوحة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما المقامة في قطر والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ليغادر المسابقة من دور المجموعات رفقة الصين بعد أن خسرا مباراتيهما في الجولتين الأولى والثانية.

وسجل أهداف المنتخب الصيني كل من زي وينيغ في الدقيقة (24)، و ليو جورون (45+5)، فيما سجل أحمد فوزي هدف المنتخب الإماراتي في الدقيقة (48).

وحصد المنتخب الصيني ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث في المجموعة بعد كوريا الجنوبية التي تغلبت على اليابان بهدف نظيف، وبقي المنتخب الإماراتي في المركز الرابع والأخير.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز كوريا الجنوبية على الإمارات بهدف دون رد، واليابان على الصين بالنتيجة ذاتها، في المقابل فازت اليابان على الإمارات بهدفين نظيفين، وكوريا الجنوبية على الصين بالنتيجة ذاتها، ليضمن منتخبا اليابان وكوريا الجنوبية التأهل إلى الدور ربع النهائي مبكرا قبل مباراتهما اليوم.

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً