كشف مصادر قريبة، أن الكاف يتجه بنسبة كبيرة إلى إقامة كأس إفريقيا 2025 في المغرب، شهر يوليو من العام المقبل، وذلك بعد انتهاء كأس العالم للأندية التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويُمثل هذا الموعد عودة إلى الجدولة التقليدية لإقامة البطولة الأفريقية، بعد أن تم إقامتها في شهري يناير وفبراير في النسخة الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

وكان هناك نقاش حول إمكانية إقامة البطولة في شهر مارس 2025، بناءً على اقتراح من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، لكن تم تفضيل شهر يوليو من قبل المغرب، البلد المستضيف للبطولة.

وستقام منافسات كأس إفريقيا في المغرب من 15 يوليو إلى 11 أغسطس 2025.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. شعيب ياسين on

    الإتحاد الإفريقي ومعه الفيفا سيخضعان في النهاية لرغبة المغرب في تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 صيفا وذالك لعدة أسباب ومن أهمها تأخر أشغال بناء ملعب الرباط وعدم جاهزيته عن موعده المحدد سلفا وتسقيف بعض الملاعب ناهيك ان المغرب كلف بالتنظيم في وقت زمني قصير بتعويض غينيا وكذالك لتزامنه مع إحتفالات المملكة المغربية بعيد العرش وأعتقد أن أحسن توقيت ملائم للجميع هو بين 19 يوليوز و 19 غشت مع تأخير إنطلاق الدوريات الأوروبية بضغط من جياني إنفانتينو رئيس الفيفا لقبول إقتراح التأخير كي يتسنى للمغرب تنظيم هذه الكأس في صيف 2025

اترك تعليقاً