أنا الخبر ـ متابعة 

على خلفية قرعة قطر 2022، التي أجريت الجمعة، حذر زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، من عدم سهولة المجموعة السادسة التي يتواجد فيها فريقه بالمونديال، مؤكدا أن كل المواجهات ستكون قوية.

ونقلت “البطولة”، عن مدرب المنتخب الكرواتي، إن “فريقه سيواجه نظيره المغربي في المباراة الأولى ثم سيواجه بلجيكا وبعدها كندا، مشيرا إلى ضرورة عدم التقليل من المنافسين في المجموعة خاصة المنتخب المغربي.

وأضاف أن المنتخب البلجيكي كان يتصدر تصنيف (فيفا) للمنتخبات، فيما حقق الفريق الكندي نتائج جيدة في التصفيات، كما أن المغرب يقودها مدرب كبير هو البوسني وحيد خليلوزيتش.

واعتبر مدرب المنتخب الكرواتي، أن فريقه سيهدف إلى المرور من دور المجموعات أولا، والتأهل للأدوار النهائية من البطولة، في سعيه لتحقيق انجاز كبير في المونديال.

من جانبه، وصف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش نتيجة قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 ،التي سحبت في الدوحة، و الخاصة بالمنتخب المغربي، بال”صعبة للغاية”.

وأسفرت قرعة نهائيات مونديال قطر 2022، عن وقوع المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة بصحبة كرواتيا وصيفة بطلة 2018،وبلجيكا الثالثة وكندا التي تخوض مشاركتها الأولى منذ 1986.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً