أنا الخبر | Ana lkhabar

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن إرسال “كاف” خطابًا رسميًا بشأن إقامة الوفود والمنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن تحتضن كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، في الفترة بين 13 يناير وحتي 11 فبراير من العام المقبل.

وقال موقع “يلا كورة” إن “كاف” في خطابه أخطر الاتحادات المحلية المشاركة بمنتخباتها في كأس الأمم الإفريقية، أن اللجنة المنظمة المحلية “COCAN” ستقوم بتغطية تكاليف الإقامة لـ40 شخصًا فقط (23 لاعب بالإضافة إلي 17 مسؤولاً من جهاز فني وإداري وطبي ورئيس البعثة) مع الإشارة إلى، طبقاً للوائح سيتم تغطية الوفود والبعثات الرسمية من خمسة أيام قبل المباراة الأولى لكل فريق حتى يومين بعد آخر مباراة له في البطولة.

ومن المقرر أن توفر اللجنة المنظمة المحلية “COCAN” الإقامة في الفنادق لملعبي مجموعتي أبيدجان وياموسوكرو.

وقال مصدر مسؤول في كاف: “بعد الزيارات التفقدية في 13 أكتوبر الماضي، سيتم إيواء الفرق المتمركزة في المجموعات الرابعة والخامسة والسادسة في مدن (بواكي وكورهوجو وسان بيدرو) فيما يسمي بمنطقة Cité-CAN (قرية AFCON) المخصصة لهذا الغرض. سيتمكن كل فريق من الوصول إلى ثماني فيلات.
في كل Cité-CAN، ستتوفر منطقتان مشتركتان متعددتا الوظائف لإجمالي 4 فرق، ستحتوي كل منطقة متعددة الوظائف على المرافق التالية: مطعم وصالة ألعاب رياضية وقاعة اجتماعات ومنطقة للاسترخاء.
سيتعين على كل منتخب أن يقدم عبر مسؤول الإتصال الجداول الزمنية المطلوبة لاستخدامه المناطق المشتركة حسب المواعيد المقدمة من قبل كاف.
وعن عدم الرغبة في الإقامة عبر Cité-CAN وإمكانية النقل إلى فندق خاص”.

وأتم نفس المصدر: “كاف حدد قواعد الإقامة والإعاشة في هذه الحالة بأنه إذا كان أي منتخب يرغب في الانتقال من Cité CAN إلى فندق خاص، فيجب عليهم إخطارنا رسميًا بذلك في أقرب وقت ممكن مع تحملهم جميع التكاليف المرتبطة بالانتقال والإقامة والإعاشة في الفندق”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً