اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أفضل 5 تمريرات حاسمة في مرحلة المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

تصدر القائمة تمريرة أمين عدلي، لاعب المنتخب المغربي، لزميله عز الدين أوناحي، الذي أحرز منها الهدف الثاني لمنتخب “أسود الأطلس” في شباك تنزانيا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق 3 / صفر بالمجموعة السادسة.

وجاء في المركز الثاني تمريرة أحمد حجازي، لاعب المنتخب المصري، الذي صنع منها الهدف الأول لمنتخب (الفراعنة) في مرمى الرأس الأخضر، الذي سجله محمود حسن تريزيجيه، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2 / 2 في المجموعة الثانية.

وحل في المركز الثالث تمريرة موزيو بيتوال، لاعب منتخب ناميبيا، الذي سجل منها ديون هوتو هدف الفريق الوحيد خلال فوزه التاريخي 1 / صفر على تونس بالمجموعة الخامسة.

وجاء في المركز الرابع تمريرة خوسيه ماشين، لاعب منتخب غينيا الاستوائية، التي جاء منها هدف زميله خوسيه ميراندا، في فوز الفريق 4 / 2 على منتخب غينيا بيساو في المجموعة الأولى.

وجاء في المركز الخامس تمريرة تيبوهو موكوينا، لاعب المنتخب الجنوب إفريقي، لزميله تابيلو موسيكو، الذي أحرز منها الهدف الرابع لمنتخب (الأولاد) في شباك ناميبيا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريق المدرب البلجيكي المخضرم هوجو بروس 4 / صفر.

واعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن هذه التمريرات كانت حاسمة في تحقيق الأهداف، وساهمت في تغيير مجرى المباريات.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً