وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، الدعوة إلى سفيان بوفتيني، مدافع نادي الوصل الإماراتي، ضمن اللائحة الأولية استعدادًا لمباراتي النيجر وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.
وجاء استدعاء بوفتيني بعد تألقه اللافت مع فريقه، حيث قاده للتتويج بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، إلى جانب ثبات مستواه هذا الموسم محليًا وقاريًا في دوري أبطال آسيا. هذا الأداء جعله خيارًا مطروحًا لتعزيز خط دفاع المنتخب المغربي، خاصة في ظل تراجع مستوى بعض الأسماء وإصابة لاعبين مثل غانم سايس وشادي رياض.
ومن المرتقب أن يعلن الركراكي عن اللائحة النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل المواجهتين المرتقبتين أمام النيجر وتنزانيا، اللتين ستقامان على أرضية الملعب الشرفي بوجدة يومي 17 و24 مارس.

إقرأ أيضا
- عمر هلال يجدد من الأمم المتحدة مطالبة إفريقيا بإصلاح مجلس الأمن وإنهاء “الحيف التاريخي”
- مدرب هولندا يحذر من المنتخب المغربي قبل موقعة مونديال 2026
- الدرهم يواصل التحسن أمام الأورو.. وبنك المغرب يكشف أحدث المؤشرات النقدية والمالية
- لماذا يحق لشاكيل فان بيرسي تمثيل المنتخب المغربي بدل هولندا؟ السر في والدته المغربية
- بنك المغرب: الدرهم يرتفع أمام الأورو والاحتياطات الرسمية تواصل الصعود

التعاليق (0)