أنا الخبر | Analkhabar

كشف الدولي المغربي يونس بلهندة عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني المغربي مجددا، بعد رحيل الناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش عن قيادة سفينة “الأسود”.

وعبر يونس بلهندة عن استعداده لتمثيل “أسود الأطلس” في كأس العالم بقطر، من خلال بث مباشر عبر منصة التواصل الاجتماعي أنستغرام، وذلك بعد فترة غياب طويلة خلال حقبة خليلوزيتش.

وقال بلهندة في البث المباشر: “لقد رحل المدرب، لما لا العودة إلى صفوف المنتخب، إن شاء الله”.

وكان يونس بلهندة ضمن القائمة السوداء المغضوب عليها من قبل وحيد خليلوزيتش، إلى جانب كل من حكيم زياش، أمين حاريث ونصير مزراوي، قبل أن يقع الصلح بين هذين الأخيرين والمدرب، قبل أسابيع قليلة من رحيله.

ويتألق بلهندة (32 سنة) حاليا مع صفوف نادي أضنة سبور التركي، حيث قاده للفوز في أولى جولات الدوري، بتسجيله هدفا جميلا في مرمى جيرسون سبور.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب الوطني تغييرات مهمة، خلال الفترة المقبلة، حيث من المرتقب أن يحدث الناخب الوطني الجديد عدة روتوشات على قائمة اللاعبين الذين سيخوضون غمار نهائيات كأس العالم المقامة بقطر.

وترجح عدة تقارير صحفية أن يكون الربان الجديد لسفينة “الأسود” هو الإطار الوطني وليد الركراكي، بعد أن قاد الوداد للتتويج بثنائية البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا. في انتظار التأكيد الرسمي للجامعة الوطنية المغربية لكرة القدم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً