لهذا السبب طارد النصيري اللاعب الكونغولي لغرفة الملابس في التفاصيل،

بعد انتهاء مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكونغولي بالتعادل الإيجابي، اندلعت مشاحنات بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب وصلت إلى مستودع الملابس.

وبدأت المشاجرات عندما توجه المدرب الوطني وليد الركراكي نحو مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية سيباستيان ديسابر من أجل مصافحته، إلا أن اللاعب الكونغولي شانسيل مبيميا تدخل بشكل لا رياضي ووجه كلمات وحركات نابية للمدرب المغربي، مما تسبب في فقدان هذا الأخير لبرودة أعصابه.

وقد انتقلت عدوى الفوضى إلى مستودع الملابس، بسبب الفوضى التي أحدثها لاعبو منتخب الكونغو الديمقراطية، خصوصا اللاعب الكونغولي شانسيل مبيمبا، الذي وجه كلاما نابيا للمهاجم يوسف النصيري بينما كان هذا الأخير في طريقه لغرف تبديل الملابس، مما دفع بالنصيري إلى مطاردته، لحسن الحظ أن بونو حاول إيقاف النصيري وثنيه عن القيام بما لا يحمد عقباه.

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. يا للهول، هذه المرة صورتكم الكاميرات حول العالم. الكل يضحك عليكم !!! انتقل إلى الصحافة الدولية وانظر

  2. HAHAHAHAHA HAHAHAHAHA HAHAHAHAHA HAHAHAHAHA HAHAHAHAHA HAHAHAHAHA
    أنا لست حسابا وهميا. لقد شاهد العالم كله الفيديوهات التي أخفاها عنكم المخنيز ومع كل التعليقات العنصرية التي أدليتم بها ضد اللاعب الكونغولي، انقلبت أفريقيا كلها والعالم كله ضدكم ويريدون حتى مقاطعة كأس أمم أفريقيا 2025 التي لن تتمكنوا حتى من تنظيمها في 2025. عقاب إلهي !!

    لا يصدق !! صورت الكاميرات كل شيء. العالم كله شاف اللي حصل…كذابين آل صهيون!!😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    تستمرون في الكذب؟ العالم كله شاهد فضيحتكم على الهواء مباشرة… وهذا ما قاله: “أنتم فاسدون، أنتم تتحكمون في حكام الفار،….. إنها ليست كأس أفريقيا لي تدو، تدو الشعر، الشعر، تماما كما قال عمروش ههههههههههههههههههههههه
    😂😂😂😂😂😂😂🎉🎉🎉🎉🎉🎉😂😂
    https://youtu.be/l5BzfRHZiA0?si=Mwdlu2wFh-yD7Fld

    شكرا لقجع حبيبي اركض خلف الركراكي ولاعبيك. لقد رأى العالم كله وجهك الحقيقي. بالإضافة إلى أن موتسيبي كان هناك، ههههههههه. ……… يا أيها الخائن”.

    https://youtu.be/l5BzfRHZiA0?si=Mwdlu2wFh-yD7Fld

    المروكي يدعم غانا ضد مصر “بلدك” أيها الخائن .
    https://youtu.be/dCKmDR_ec_0?si=VkKtMKu6Km4g_ZBY

    المسؤول عن فضيحة الكلاب أيوووووه!
    يزني بالكلاب هههههههههه. السياحة الجنسية هل تعرفها؟ وهذا ما يشتهر به الماراريك !!! تحيا الكاراغل !! أفضل من الكلاب… ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    https://youtu.be/adriLYA9LK8?si=Z-8zeKBcX8bootDv

  3. لا يوجد أي مشكل والحمدلله..هذه الأمور والمشاكل جد عادية وتصير مع اكبر الفرق وفي اكبر الملاعب وفي احسن البلدان..فهناك أمور تستحق ان تفرح لها افضل من انتظارك ان تشمت في أخيك المسلم..فلا تترك السياسة تنسيك الأصل الذي هو نحن أخوة وهذا ما قاله الحق سبحانه

  4. مالك غادي تموت بالفقصة، كلشي عرفك جزائري، تعرافتو بأفكاركم المسمومة، راكم غادين لور لور يا زيدة لور.

اترك تعليقاً