أنا الخبر ـ متابعة

لقجع يجتمع بلاعبي المنتخب الوطني، وفي التفاصيل يواصل المنتخب المغربي الأول، الأحد، تدريباته داخل ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، استعداداً لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار إياب الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويرتقب أن يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعاً على انفراد مع لاعبي المنتخب المغربي، وأعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب غداً الإثنين، من أجل تحفيزهم وحثّهم على تحقيق نتيجة إيجابية بملعب محمد الخامس، للوصول إلى سادس تأهل لنهائيات كأس العالم في تاريخ المنتخب المغربي.

واختار فوزي لقجع أن يكون قريباً من لاعبي “أسود الأطلس”، ليلة مواجهتهم منتخب الكونغو الديمقراطية، من أجل الرفع من معنوياتهم، وهو الذي يعول على دعم الجمهور المغربي، بعدما وجّه لهم رسالة خاصة، أثناء وجوده مؤخرا بكينشاسا.

وطالب لقجع أنصار المنتخب المغربي، بضرورة الحضور بشكل مكثف في الملعب، من أجل مساندة اللاعبين الذين يدركون جيدا أهمية وجود جماهير غفيرة، إذ سيسعون جاهدين من أجل تحقيق حلمهم بالتأهل للمونديال، الذي سيقام لأول مرة في بلد عربي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً