أكد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أن مواجهة سيمبا التنزاني، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، مهمة للغاية، وأن رغبته تتجه لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد أنصار النادي.

وقال رمزي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “أهمية المباراة تكمن في الظروف والنتائج التي حققناها في أول مبارتين. الاستعدادات مرت في نفس الظروف ونفس الخصائص والمسؤولية اليوم أكبر فلا مجال للخطأ”.

وتابع: “اللاعبون يقدرون المسؤولية، ورأيت ردة الفعل في مواجهة مولودية وجدة، وأرى أنهم يرغبون في استكمالها خلال لقاء سيمبا”.

وواصل عادل رمزي: “النسق مذهل هذا الموسم، وبكل صراحة أشيد باللاعبين. نحن فريق كبير وعلينا أن ننتبه للإصابات وللجاهزية البدنية آخرها بوسفيان الذي سنشاهد إمكانية لعبه غدا”.

وأكمل: “منذ قدومي للفريق قلت إن هناك علاقة وطيدة بين اللفريق وجمهوره، فقوتنا في أنصارنا، وأحس بالزيادة التي تقدم للاعبينا، ونحن واثقون أنهم لن يخذلوننا يوما. دورهم كبير غدا ونعدهم بإسعادهم”.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه سيمبا التنزاني غد السبت، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، في تمام الساعة الثامنة مساءً (20:00 غرينيتش+1).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً