أشاد طارق ثابت، مدرب الترجي التونسي، بأداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام الوداد الرياضي، بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال ثابت في تصريحات صحفية: “الحمد لله على كل حال، خسرنا بهدف دون رد وكان بإمكاننا أن نسجل نحن أيضا، لقد كانت مباراة جميلة بين الفريقين”.

وأشاد ثابت بأداء لاعبيه في الشوط الثاني، حيث قال: “كنا في الشوط الأول متأخرين، لكننا استطعنا غلق جميع المنافذ للفريق المنافس، وبالنسبة لي قدمنا شوطا ثانيا جيدا، نعم سجلوا علينا، لكننا قمنا بردة فعل وجميع اللاعبين فعلوا ما بوسعهم لتعديل النتيجة”.

وأعرب ثابت عن ثقته في قدرة فريقه على التأهل إلى النهائي، قائلا: “لازلنا نملك فرصة ثانية لتعويض خسارة اليوم، سنلعب الشوط المتبقي في تونس، وإن شاء الله سنفعل مثل ما فعلنا في مواجهة مازيمبي، وسنحاول الاستشفاء لنكون مستعدين”.

وأثنى ثابت على روح لاعبيه، قائلا: “في الحقيقة اللاعبون ظهروا بروح قوية، وكان ذهنهم حاضرا في المباراة على الرغم من تواجد هذه الجماهير، وإن شاء الله ستكون جماهيرنا بجانبنا لتكون المساند الأول لنا، للقيام بردة فعل كبيرة والتأهل للدور القادم”.

وسيقام لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب “حمادي العقربي” بتونس، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال (16:00 غرينيتش+1).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً