أنا الخبر

ودّع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد هزيمته من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 8/7، عقب التعادل الإيجابي 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

فيتوريا يُعبّر عن خيبة أمله:

عبّر روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري، عن خيبة أمله من الخسارة، مؤكّدًا أنّها لم تكن متوقعة، وأنّ سوء الحظ كان السبب في وداع البطولة.

جهدٌ كبير دون فائدة:

أشاد فيتوريا بأداء اللاعبين، مؤكّدًا أنّهم بذلوا مجهودًا كبيرًا، لكنّ كرة القدم لها أوقاتٌ سعيدة وأخرى حزينة، وأنّ النهاية لم تكن سعيدة.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والكونغو الديمقراطية: “هذه ليست النهاية، لم نتوقع الهزيمة، سوء الحظ كان السبب في خسارة مصر، أعددنا المنتخب لبطولة إفريقيا، لكن هناك أوقات تبذل كل جهدك والنتيجة لا تكون كما تتوقع، علينا أن ننظر إلى أهدافنا في الفترة المقبلة”.

مصر لن تفقد مكانتها:

أكّد فيتوريا أنّ المنتخب المصري لن يفقد مكانه كأكثر المنتخبات تتويجًا ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وأنّه تاريخٌ عريقٌ لا يمكن إنكاره، لكنّه اعترف بوجود تغيراتٍ كثيرة، وأنّه يجب وضع قواعد جديدة لتحسين الأداء في المستقبل.

مستقبل فيتوريا:

لم يُحدد فيتوريا مستقبله مع المنتخب المصري، مؤكّدًا أنّ الوقت ليس مناسبًا للقرارات المتسرعة، وأنّه سيتمّ التفكير مليًا في الأسباب التي أدّت إلى الخسارة، والعمل على تحسينها في المستقبل.

الجدير بالذكر تبدأ مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 يوم الجمعة 2 فبراير.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً