قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عدم تفعيل بند الشراء المتعلق بعقد النجم المغربي سفيان أمرابط، والذي يبدو أنه قريب من العودة إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته في “أولد ترافورد” نهاية هذا الموسم.

وكشف موقع “unitedinfocus” عن بدء مانشستر يونايتد لتحركات جادة من أجل التعاقد مع لاعب وسط فنربخشة التركي إسماعيل يوكسك، الذي يثير اهتمام العديد من الأندية الأخرى، بما في ذلك توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويبدو أن الفريق الإنجليزي قريب من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب التركي، ليحل محل سفيان أمرابط الذي يقترب من العودة إلى فيورنتينا، وذلك بهدف تعزيز قائمة الفريق بعد التراجع الواضح في مستوى الثنائي كارلوس كاسيميرو وكريستيان إريكسن.

وعلى الرغم من أداءه المميز في كأس العالم 2022 في قطر، تلقى سفيان أمرابط ضربة قوية لطموحاته بعد فشل تجربته مع مانشستر يونايتد.

المقالات الأكثر قراءة

3 تعليقات

  1. فقد تركيزه on

    أمرابط فقد تركيزه منذ عودته من كأس العالم حيث اعتبر نفسه نجم النجوم و لم يعد يرض باللعب مع فريقهفيورنتينا رغم كونه أساسيا في الفريق و أراد أن ينتقل بشتى الطرق إلى نادي كبير فحكم على نفسه بالفشل

  2. تركيبة مانشستر فاشلة من المدرب إلى أغلب اللاعبين. و الذهاب لفريق مثل انتحار مهني

  3. عبد المجيد on

    سقط في نفس الخطأ الذي سبقه اليه بعض النجوم المغاربة السابقين ، بمجرد الظهور بمظهر جيد في كاس العالم يذهب لفريق كبير يفرض عليه اللعب في مكان غير مكانه و يلزمه كرسي الاحتياط فكانت بداية النهاية التي لا نتمناه اامرابط و عليه ان يستفيد من التجربة الفاشلة .

اترك تعليقاً