عبر لاعب ليفانتي الإسباني، محمد بولديني، عن رغبته القوية في الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، مؤكداً أنه لن يستسلم حتى يحقق هذا الهدف.

وأشار بولديني في تصريحات صحفية لـ “العربي الجديد” إلى أن تألقه في بطولة الدرجة الثانية الإسبانية “السيغوندا” هو السبيل الوحيد لإقناع المدرب وليد الركراكي بقدراته.

وأكد بولديني على ثقته في إمكانياته، وقال: “العمل داخل ليفانتي وتسجيل الأهداف والتألق في الدوري الإسباني هو الذي سيقودني نحو المنتخب المغربي.”

وأضاف: “أعرف أن الركراكي يحاول منح فرصة للاعبين الذين غابوا عن المنتخب المغربي بين فترة وأخرى، وأتمنى أن أحظى بالفرصة، وبعدها يجري الحكم على مستواي.”

وأعرب  محمد بولديني عن شعوره بالمسؤولية تجاه المنتخب المغربي، خاصة في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق بعد الإقصاء من بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وقال: “لن أستسلم أبداً ولن يدخل اليأس إلى نفسي، سأواصل الاجتهاد في التدريبات والعمل بقوة في إسبانيا، وأتمنى بالموازاة مع ذلك الحصول على فرصة اللعب لمنتخب بلدي، أتطلع إن شاء الله كي أكون ضمن الجيل الذي سيشارك في كأس أمم أفريقيا بالمغرب السنة المقبلة.”

واختتم  محمد بولديني حديثه بالتأكيد على فخره بمسيرته الكروية واحترافيته في أوروبا، مشيراً إلى أن معنوياته مرتفعة دائماً حتى في الأوقات الصعبة.

وقال: “أنا فخور جداً بمسيرتي الكروية وعلى قدرتي في الاحتراف في أوروبا بعد مروري سابقاً من بطولة الدوري المغربي، ولذلك معنوياتي دوماً مرتفعة، حتى حين أمرّ بوقت صعب ولا أسجل في بعض المباريات. أما في هذه اللحظة، فأنا أركز على ضرورة اللحاق بالمنتخب المغربي وما يتوجب علي فعله أقوم به، وسأكون سعيداً بمواصلة التنافس الشريف مع المغربيين المحترفين في أوروبا، من أجل العودة لتمثيل منتخب بلدي.”

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً