يواجه منتخب مصر نظيره منتخب موزمبيق، اليوم الأحد، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وأكد محمود كهربا، لاعب منتخب مصر، على رغبة اللاعبين في الحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: “بالتأكيد أول مباراة تكون صعبة، ويجب أن نفوز حتى نوجه رسالة للجميع بأن يخافوا من مصر، وجاهزون لمواجهة موزمبيق ونستطيع الفوز”.

وأضاف: “كل اللاعبون جاهزون ومركزين بصورة كبيرة، حتى نبعث برسالة قوية لكل المنتخبات، بأننا جئنا من أجل الفوز باللقب، وليس خوض 3 مباريات فقط، كل الأسماء موجودة وجيلنا بأكمله لاعبين مميزين للغاية”.

وتابع: “المنتخبات أصبحت قوية جدًا، ويضمون بين صفوفهم حوالي 10 إلى 12 محترفًا، وذلك يمنح قوة لمنتخبهم، ونحن أيضًا محترفينا يمنحوننا قوة ضاربة، البطولة تقام خلال فترة قصيرة وكل المنتخبات تريد الفوز بالبطولة”.

وأتم: “ذهبنا مبكرًا لنستعد بشكل جيد، ونعتاد على الأجواء هناك، والملاعب أصبحت مميزة ومتطورة، فالأمور لم تعد مثل الماضي”.

من جانبه، قال محمد صبحي، حارس مرمى منتخب مصر، عبر قناة إم بي سي: “أمم أفريقيا تصبح أصعب بمرور السنوات، وصلنا نهائيين ولم نوفق، إن شاء الله نتوج بهذا اللقب هذا هذه المرة”.

وأضاف: “البداية تكون صعبة، ولا يوجد منتخب تخوض المباراة وأنت ضامن الفوز أمامه، كل المنتخبات ليست سهلة، نتمنى التوفيق في البداية لأننا سنبني عليها”.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز في مباراته الأولى أمام موزمبيق، من أجل إرسال رسالة قوية إلى بقية المنتخبات المشاركة في البطولة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً