أنا الخبر ـ متابعة

دافع الناخب الجزائري، جمال بلماضي، بقوة عن نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرزبعد الانتقادات اللاذعة التي طالته بسبب اختياره مدينة مراكش، لقضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته وأفراد من عائلته، مشيرا إلى أن كل شيء واضح بالنسبة له على عكس ما تحب بعض الأطراف الترويج له من خلال التشكيك في إصابة نجم ألمان سيتي.

ونقت تقارير جزائرية، عن بلماضي، خلال الندوة الصحفية، ردا على سؤال متعلق بسّر غياب محرز: “إنها قضية مهمة بالنسبة لكم (الصحفيين) لكن ليس بالنسبة لي”، مضيفا في العصر الحالي الجميع يبحث عن الإثارة”.

وأوضح بلماضي، “التساؤل حول سّر غياب محرز لن يرفع مستوى الإعلام الرياضي. لقد وصلنا تقرير طبي من مانشستر سيتي مع ضرورة الاحتفاظ واحترام السّر الطبي”، قبل أن يؤكد: “محرز لم يشارك في مباراتين بالدوري الإنجليزي بعد مواجهة ريال مدريد (المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا)، واضطر للتحامل على نفسه للمشاركة في المباريات المتبقية”.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعية صورا لمحرز وزوجته أثناء استمتاعهما بالعطلة في أحد المنتجعات الفاخرة، مؤكدين على أن هذه الخطوة تسيء للجزائر، كون اللاعب الدولي يشجع السياحة بالمغرب على حساب بلده الأم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً