أكد الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، أنه يمتلك دوافعًا كبيرة للغاية من أجل تحقيق الفوز على منتخب الجزائر في المواجهة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2024.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره بوركينا فاسو مساء غد السبت في ملعب “بواكي”، برسم الجولة الثانية لحساب مباريات المجموعة الخامسة من كأس أمم أفريقيا 2024.

وقال فيلود في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: “إنها مباراة مهمة للغاية، قبل البطولة استعددنا جيدًا للعب ضد الجزائر، إنها مباراة مهمة للغاية، ونحن جاهزون ومستعدون”.

وأضاف: “بالنسبة لي، لديّ دافع كبير لتحقيق الفوز على منتخب الجزائر”.

وواصل: “المباراة ضد الجزائر مهمة للغاية، سنواجه أحد أكبر المنتخبات الكبيرة في أفريقيا، نملك لاعبين كبيرين بالفعل، لقد استمتعنا بالفوز على موريتانيا ولكن مباراة الغد ستكون مختلفة”.

وأردف: “منتخب الجزائر لديه أسلوب لعب واحد لم يتغير، لن ينتظرونا وسيحاولون فرض طريقتهم، هذا أسلوبهم”.

وشدد: “أنا لا أفكر في حسابات التأهل وهذه الأشياء، صحيح أنك في دور المجموعات يمكن أن تفكر في نقاطك أنت ومنافسك، ولكن في هذه المباراة لن يكون الأمر كذلك”.

يسعى منتخب بوركينا فاسو لتحقيق الفوز على منتخب الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك من أجل مواصلة المنافسة على التأهل إلى الدور التالي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً