أنا الخبر

أعلنت شركة تويتر رسميًا عن إطلاق ميزة “دائرة” (Circle) لجميع المستخدمين، وهي ميزة جديدة تتيح لهم مشاركة التغريدات مع مجموعة محددة من المستخدمين فقط حفاظًا على الخصوصية.

وتوفر ميزة “دائرة” للمستخدمين إمكانية اختيار ما يصل إلى 150 شخصا لإضافة إلى دائرته، ويمكنهم بعد ذلك مشاركة أي تغريدة مع هذه الدائرة فقط.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزة “دائرة” من خلال القائمة الجانبية في تطبيق تويتر أو موقع تويتر الإلكتروني.

وبعد الوصول إلى الميزة، يمكن للمستخدمين اختيار الأشخاص الذين يرغبون في إضافتهم إلى الدائرة، حيث يعرض تويتر بعض التوصيات بشأن الأشخاص لإضافتهم إلى الدائرة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة التغريدات مع الدائرة مباشرة من خلال المساحة الخاصة بكتابة تغريدة جديدة، وذلك عن طريق اختيار الدائرة بدلا من “الجميع” في الزر المدمج في المساحة الخاصة بالكتابة.

ولا توفر تويتر طريقة مباشرة حتى الآن لإزالة المستخدم نفسه من دائرة أضافه فيها شخص آخر، وهو ما يجعل المستخدم مضطرا لإلغاء متابعة أي شخص أضافه إلى دائرة ويرغب في إزالة نفسه منها أو حتى حظر هذا الشخص للتأكد من عدم إضافته مرة أخرى.

وتعد ميزة “دائرة” إضافة جديدة مهمة إلى تويتر، حيث تتيح للمستخدمين مشاركة التغريدات مع مجموعة محددة من الأشخاص فقط، وذلك حفاظًا على خصوصيتهم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً