عاد الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، إلى استئناف التداريب الفردية، بعد الإصابة التي تعرض لها، مع بداية المباراة التي انهزم فيها الفريق البافاري أمام مضيفه بوخوم، لحساب الجول 22 من منافسات «البوندسليغا»، قبل أن يغادر الملعب بعد عجزه عن مواصلة اللعب وخضع على إثرها مزراوي لفحوصات طبية، أثبتت تعرضه لتمزق في الألياف العضلية على مستوى الفخذ الأيسر. وانخرط مزراوي أول أمس الاثنين في التداريب الفردية، وأكمل حصته الإعدادية.

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية أن المدافع المغربي يتماثل للشفاء بشكل سريع، رغبة منه في العودة سريعا إلى التباري، وتعزيز صفوف ناديه بايرن ميونيخ، الذي يمر بفترات صعبة، صعبت مهمته في اللحاق بصدارة ترتيب الدوري الألماني، خاصة أمام السرعة القصوى التي أظهرها فريق باير ليفركوزن في الأسابيع القليلة الماضية، بعدما نجح في توسيع النقاط بينه وبين الأندية المنافسة على صدارة ترتيب «البوندسليغا».

كما يرغب مزراوي في الوجود ضمن قائمة «الأسود»، المرشحة لخوض المعسكر الإعدادي لشهر مارس المقبل، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً