رد المدرب الفرنسي هيرفي رونار على الأنباء التي ربطته بتدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم، بعد استقالة جمال بلماضي من تدريب “الخضر” عقب الخروج المبكر من دور مجموعات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وأكد رونار، في تصريح مقتضب لموقع “اللبلاد.نت” الجزائري، أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلى غاية غشت 2024، وذلك كمدرب للمنتخب النسوي في الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها العاصمة الفرنسية باريس صيف هذا العام.

ورفض رونار التعليق على تداول اسمه كأبرز المرشحين لتدريب المنتخب الجزائري خلفا لجمال بلماضي، واكتفى بالقول: “أنا مرتبط بعقد مع الاتحاد الفرنسي لغاية غشت المقبل”.

وبخصوص إمكانية إشرافه على تدريب “ثعالب الصحراء”، عقب انتهاء منافسات الألعاب الأولمبية، قال المدرب الفرنسي الملقب بـ “الثعلب”: “لا يمكنني أن أعطيك تعليقا حول هذا السؤال”.

وسبق لهيرفي رونار أن فاز بلقب كأس الأمم الإفريقية في مناسبتين مع منتخبي زامبيا وكوت ديفوار، كما قاد المنتخب الوطني المغربي في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

سيكون المغاربة طيلة أسبوع دون عقود زواج، حيث ستكون كل المعاملات المتعلقة بالتوثيق العدلي، من عقود الزواج والطلاق والكفالة والإراثة والبيع والشراء، معطلة بعد أن أعلن المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول عن إضراب وطني سيمتد من 29 يناير الجاري إلى 5 فبراير المقبل.

و ذكرت المساء، بأن عدول المملكة يطالبون بتحديث مهنتهم وعدم الإبقاء على طابعها التقليدي والنمطي، معربين في هذا الإطار عن تشبثهم بكافة المطالب المهنية التي عبرت عنها هيئتهم الوطنية في مذكراتها المطلبية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً