أعلن فصيل “هيركوليس” المشجع لنادي اتحاد طنجة، تنظيمه وقفة احتجاجية، الأربعاء المقبل، أمام مقر ولاية طنجة، كخطوة تصعيدية بعد انقضاء المهلة التي أتاحها الفصيل للجهات المعنية للتدخل الفعلي في حل أزمة النادي الطنجي.

وجاء في بلاغ الفصيل أنه “بعد انقضاء المهلة دون أن يعرف البيت الداخليّ للفريق أي تحرّك إيجابيّ للخروج من الأزمة الحالية، مما جعل اللاعبين يستمرّون في إضرابهم عن التداريب بل امتناعهم اليوم عن التوجّه لعاصمة المملكة، أصبح علينا تصعيد احتجاجنا من تداريب الفريق ووسائل التواصل الاجتماعي وطرقنا الخاصة التي نوصل بها رسائلنا إلى أرض الواقع”.

وتابع “المجموعة من خلال بيانها هذا تدعوا كلّ طنجاويّ إلى الانضمام للوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها المجموعة يوم الأربعاء، لإيصال رسالة مباشرة وعاجلة لوالي المدينة لفتح ملفّ الفريق مجدّداً وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل التهاون الذي ينهجه المكتب المسيّر للفريق وكلّ المنتخبين والسلطات”.

وأوضح الفصيل “هيركوليس” أن “تراكم المستحقات العالقة للاعبين في ذمة النادي أن تفتح المجال مجددا أمام “كابوس” لجوئهم إلى الحل القانوني، بفسخ العقد من طرف واحد بعد عدم تلقي راتب ثلاثة أشهر، وهو الأمر الذي فطنت له إدارة النادي، لتسارع بتقديم وعود للاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم الإثنين”.

وختم الفصيل بيانه بالقول “يجد اتحاد طنجة نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث يحقق إلى حدود الجولة الحادية عشر من البطولة الاحترافية نتائج مخيبة رمت به إلى المركز 11 مؤقتا بـ9 نقاط، حصدها من فوز واحد و6 تعادلات و4 هزائم، وهو ما لم يكن ينتظره الشارع “الطنجي” خاصة مع الانتدابات الكثيرة التي أبرمها النادي قبل بداية الموسم”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً