محمد أعروس – أنا الخبر

‏ بعد عديد الإنتقادات لأسود الأطلس، مدرب منتخب الجزائر مجيد بوقرة يستفيق، ويتحدث قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العرب.

وقال مدرب الخُضر : “منتخب المغرب قوي وينعم بالاستقرار منذ مدة تحت قيادة عموتة”، العامل البدني أساسي، لكن في مباريات الديربي يكون العامل الذهني أهم بكثير، قبل أن يضيف “أتمنى أن نكون جميعًا في مستوى البطولة، حن هنا من أجل المنافسة على اللقب، لذا يجب أن نكون مستعدين لجميع السيناريوهات. الجماهير تساندنا دائما وما يهمها هو تبليل القميص.. إنه ديربي كبير تنتظره الجماهير. علينا اللعب بتركيز وتفادي الوقوع في الأخطاء، لأن هذه المباريات تحسم بجزئيات دقيقة جدا”.

وتابع الدولي الجزائري السابق: “نعاني من التعب خصوصا أن المباراة الأخيرة أمام مصر استنزفت طاقتنا كثيرا، لكن نسعى لتعويض ذلك والتعامل معه بتركيز كبير. مباريات الديربي دائما ما تسبقها تغطية إعلامية كبيرة، لكن هذا لن يشكل علينا ضغطا، بل سيكون حافزا لنا في المباراة”.

وختم بوقرة حديثه: “سندخل المباراة بكل ثقة، نعرف أن المغرب منتخب متمرس وبقيادة مدرب جيد، كما أن الجيل الحالي جله توج بلقب الشان لذا لديهم الخبرة الكافية للمنافسة على اللقب، لكن بالنسبة لنا نحن فنتوفر على لاعبين توج عدد منه بالكان في مصر، لذا لن يتأثروا بأي كلام أو ضغوطات تسبق المباراة”.

ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره الجزائري، يوم غد السبت، على أرضية ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقا من الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (20:00 غرينيتش +).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً