أنا الخبر | Analkhabar

عاد “نجيب بوليف” الوزير السابق والقيادي لحزب العدالة والتنمية، لإثارة الجدل عبر تدويناته الفايسبوكية، بعد انتقاده للجامعة الملكية لكرة القدم عقب الإعلان عن تعيين “وليد الركراكي” مدربا جديدا للأسود.

ونشر بوليف تدوينة على صفحته الفايسبوكية قال فيها؛ “وتستمر المغامرة الكروية… بمدرب يدرب لأول مرة منتخبا وطنيا، ومعين في أقل من 3 أشهر على المونديال”، وهي التدوينة التي لقيت ردود فعل غاضبة من طرف مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد المعلقين على تدوينة بوليف وفق “آشكاين”؛ “بغيتي تقولنا نجيبو مدرب عالمي باش عاود تقولو عقدة الاجنبي والملايير و…؟ الله يكون في عونكم”، وأضاف آخر بلغة لا تخلو من السخرية؛ “وايلي كتفهم حتى فالكورة”، فيما كتب آخر “كرة القدم كلها مغامرة، أي نتيجة سنقبلها وبصدر رحب من طاقم تقني مغربي وطني، المدربون الاجانب عار على بلادنا”.

وربط مغاربة آخرون تدوينة بوليف بتجربة حزبه الحكومية، إذ قال أحدهم “تجربة تذكرنا باستلام حزب العدالة والتنمية مقاليد الحكومة لأول مرة وشتان ما بين فشل مدرب وفشل حكومة”، فيما تناول آخرون تدوينة بوليف بسخرية لاذعة لانتقاد تجربة حزبه أثناء تدبيره لحكومتين متتاليتين.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً