في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، عبّر إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عن سعادته الغامرة بتجربته الأولى مع المنتخب المغربي في المباراة الودية ضد أنغولا.

شعور بالحب والدعم:

أكد دياز على شعوره بالراحة والانسجام مع زملائه في المنتخب، حيث قال: “لقد كان يومًا خاصًا. لقد شعرت أنني بحالة جيدة جدًا مع زملائي في الفريق. لقد بحثوا عني وأعطوني الكرة وأنا سعيد جدًا لقد شعرت بأنني محبوب جدًا والآن حان الوقت للاستمتاع بهذه اللحظة”.

وتابع  إبراهيم دياز: “أرى كمية الحب الكبيرة هنا. لقد دعمني زملائي كثيرًا. لقد كان الأمر جيدًا للغاية. لقد شعرت أنني بحالة جيدة جدًا وأنا سعيد جدًا بما مررت به. شعرت بالحب الشديد. السعادة هي ما أشعر به. هذا كل ما يمكنني قوله”.

اختيار المغرب:

يُذكر أن دياز اختار تمثيل المنتخب المغربي على حساب إسبانيا، بعد اقتناعه بمشروع “أسود الأطلس”، بالإضافة إلى عدم حصوله على اهتمام مماثل من مسؤولي المنتخب الإسباني.

فوز على أنغولا:

حقق المنتخب المغربي فوزًا هامًا على ضيفه منتخب أنغولا (1-0) في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

الاستعداد لكأس العالم:

يستعد المنتخب المغربي لاستكمال مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد في المجموعة الخامسة مع “زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً