تثير وضعية سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، قلق الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، قبل أسابيع قليلة على انطلاق كأس أمم أفريقيا المقررة بساحل العاج مطلع العام القادم.

وفقد أمرابط رسميته في تشكيلة مانشستر يونايتد، كما تراجع في قائمة اختيارات مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، سواء في مباريات الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وعلى مدار الأسابيع الماضية، شارك أمرابط كبديل في مباريات مانشستر يونايتد، حيث ظل حبيس مقاعد البدلاء في مباراة أمس أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، وقبلها شارك كبديل أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري الأبطال، بينما ظل حبيس مقاعد البدلاء في الجولة السابقة من الدوري أمام فولهام.

وتسفياشعر وضعية أمرابط، المدرب وليد الركراكي بالكثير من القلق، في ظل غياب بديل مناسب له في صفوف المنتخب الوطني المغربي، الذي يعاني من خصاص كبير على مستوى مركز الارتكاز.

ويأمل الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي في أن يتمكن سفيان أمرابط من استعادة مكانته الأساسية في تشكيلة مانشستر يونايتد، قبل انطلاق كأس أمم أفريقيا، حتى يكون على أهبة الاستعداد للمساهمة في قيادة المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة القارية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً