أنا الخبر

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، رغبته في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى أمام تنزانيا، غدا الأربعاء، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة أمم أفريقيا، المقامة في كوت ديفوار.

قال الركراكي، في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: “أعلم تمامًا ما يمثله الفوز في أول مباراة؛ حيث ستكون الحافز للذهاب بعيدًا في بقية المشوار. لديَّ الثقة في اللاعبين، وأنهم سيبلون البلاء الحسن، ويحققون المطلوب”.

وأضاف: “لحسن الحظ أننا تابعنا ما حدث في المباريات الأولى. مفاجآت من العيار الثقيل، فتعادل موزمبيق مع مصر، وأنجولا ضد الجزائر، وضعنا في الصورة”.

وأوضح وليد الركراكي: “قبل البطولة ألمحت للصعوبات التي سيصادفها الكبار والمرشحون على الورق، وهذا ما حدث. وضعنا في الاعتبار هذا المعطى، وأتمنى ألا نكرر انطلاقتهما. هذه المباراة مختلفة تمامًا عن تلك التي خضناها أمام تزانيا قبل شهر في تصفيات المونديال”.

وعن التشكيل المرتقب، قال: “لن تكون هنالك تغييرات. المجال لا يسع لذلك تدربنا لأسبوعين. مزراوي لن يلعب، وعدلي أشكره على تضحياته وإيثاره بتجاوز أحزانه ليكون معنا، ولن تكون مفاجآت في التشكيل المعروف من الجماهير”.

وختم مدرب الأسود: “لست مهتما بما قاله عادل عمروش (مدرب تنزانيا) عنا. مهمتي تنحصر في قيادة منتخب بلادي من الملعب والأمور الأخرى يتولاها اتحاد الكرة بطريقته. لن نسقط في الفخ والرد سيكون في الميدان”.

يسعى منتخب المغرب لتحقيق بداية قوية في بطولة أمم أفريقيا، من خلال الفوز على تنزانيا في المباراة الأولى. ويدرك وليد الركراكي أن الفوز سيكون حافزًا للفريق للذهاب بعيدًا في البطولة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً