أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المنتخب المغربي لا يزال أمامه مسار طويل في منافسة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 “توتال إنرجيز”، مشيرا إلى أن المجموعة ستحضر أنفسها بشكل جيد استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية.

وقال وليد الركراكي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “نعلم أن المسار لا يزال طويلا. فزنا بمباراة واحدة فقط. الآن علينا التفكير في مباراة يوم الأحد، والتي لن تكون سهلة، نظرا لعاملي الرطوبة والحرارة. بدأنا المنافسة بالكيفية التي نريدها. سجلنا ثلاثة أهداف، وهي أمور إيجابية من الناحية الذهنية، وعلينا مواصلة العمل”.

وأضاف: “من المهم عدم تواجد إصابات كثيرة، وهي أشياء استخلصناها من كأس العالم. سعيد باللاعبين الذين شاركوا في المباراة، بالإضافة إلى الحصة التدريبية التي خاضتها المجموعة اليوم، الجميع في أتم التركيز، والجميع يريد اللعب”.

وتابع: “توجد منافسة داخل المجموعة وهذا هو المهم، وهذا ما سيجعل المنتخب يصبح فريقا كبيرا، وأنا سعيد للغاية، وسنستمر في العمل التكتيكي لنحضر أنفسنا لمباراة الأحد”.

وسيُواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة زوالا (15:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة للمسابقة القارية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً