أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي تخوفه من تكرار نفس السيناريو الذي حصل قبل نهائيات كأس إفريقيا الكاميرون 2019» و مونديال قطر 2022»، والذي تمثل في تعرض عدد من العناصر المهمة لإصابات خطيرة قبل فترة قصيرة من انطلاق المعسكر الإعدادي الأخير للنخبة الوطنية، مما تسبب في إبعادها من اللائحة النهائية.

وطلب وليد الركراكي، حسب ما كشفه مصدر جد مطلع لـ «الأحداث المغربية»، من الطاقم الطبي للأسود الحرص على المتابعة الدقيقة للحالة الصحية للائحة موسعة من اللاعبين الذين سيختار منهم اللائحة النهائية للنخبة المغربية التي ستشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المبرمجة بالكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و 11 فبراير 2024.

 ديوب يزيد من مخاوف وليد الركراكي

وزادت مخاوف الركراكي من خطر إصابات الأسابيع والأيام – الأخيرة التي تسبق الكان – بعد تعرض سفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي والوافد الجديد على النخبة الوطنية لإصابة قوية أول أمس الأحد خلال مباراة فريقه ضد تولوز برسم الجولة 13 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وجاءت إصابة ديوب قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول، إثر تدخل قوي من لاعب تولوز، لوغان كوستا، وتسبب إكمال اللاعب لباقي دقائق الشوط الأول، في تفاقم إصابته ليعجز بذلك عن إكمال المباراة بعدما شعر بآلام حادة في فترة الاستراحة ما بين الشوطين في مستودع الملابس.

سفيان ديوب
سفيان ديوب

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً