شدد الناخب الوطني وليد الركراكي، على أهمية مباراة يوم غد الأحد أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية، برسم ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة: “علينا أن ننسى المباراة السابقة أمام تنزانيا، لأنها بطولة صعبة على المستوى الذهني، ولكل مقابلة حقيقتها”.

وأضاف: “نعرف أننا بدأنا البطولة بشكل جيد، وعلينا أن نؤكد ذلك أمام فريق ليس سهلا، وهو أيضا سيبحث عن تحقيق النقاط للتأهل للدور الثاني، وهو ما نبحث عنه أيضا، ولهذا وجب علينا احترام المنافس”.

وأردف الناخب الوطني: “المنتخب الكونغولي لديه حافز كبير في هذه المواجهة، لأن آخر اصطدام بين المنتخب كان في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال الأخير”.

واختتم وليد الركراكي حديثه: “هناك توقيت المباراة وكذلك الطقس، لكن ذلك ليس عذرا أمامنا، وعلينا أن نبقى أكثر تركيزا، لأن ما يهمنا هو التأهل، لأن في أدوار خروج المغلوب هناك بطولة أخرى. علينا أن نحترم المنافس لتحقيق نتيجة جيدة إن شاء الله”.

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، على أهمية مباراة المغرب أمام الكونغو الديمقراطية، غدا الأحد، برسم ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 “توتال إنرجيز”.

وشدد الركراكي على ضرورة عدم نسيان المباراة السابقة أمام تنزانيا، والتركيز على مباراة الكونغو الديمقراطية، التي اعتبرها مباراة صعبة، خاصة أن المنتخب الكونغولي لديه حافز كبير للانتصار.

وطالب الركراكي اللاعبين بالتركيز على المباراة، وعدم الالتفات إلى توقيتها أو الطقس، مؤكدا أن ما يهم هو التأهل إلى الدور الثاني.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً