يُصّر الناخب الوطني وليد الركراكي على ثبات أسلوب لعب المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا 2023، معرباً عن رضاه عن مسار “الأسود” حتى الآن.

ففي تصريحاته قبل مواجهة جنوب أفريقيا، أكد الركراكي على تمسك المغرب بأسلوبه المعروف، مُشيراً إلى حصيلة إيجابية بـ 7 نقاط من 9، و5 أهداف مُسجلة وهدف واحد مُستقبل، ناهيك عن التعادل مع الكونغو التي أقصت مصر لاحقاً.

وعبّر وليد الركراكي عن سعادته بمسار المنتخب، داعياً إلى التواضع واحترام المنافسين.

وأوضح أن التركيز على إضاعة الفرص يُغفل عن خلقها وتحقيق الانتصارات، مؤكداً أن المغرب على الطريق الصحيح.

وعلى الرغم من رغبة جميع المنتخبات في تحقيق الانتصارات الكبيرة والأداء المميز، إلا أن الركراكي شدد على صعوبة الظروف المناخية في سان بيدرو، مُؤكداً أن جميع المنتخبات واجهت صعوبات بسبب الحرارة والرطوبة.

وقال في هذا الصدد: “هناك أمور يجب إصلاحها، وكل منتخب يرغب في الانتصار بثلاثية وتحقيق أداء جيد، لكن مع هذه الحرارة والرطوبة خصوصا في سان بيدرو، فكل المنتخبات التي قدمت لهنا اشتكت من الأمر، وأنتم كإعلاميين عليكم العمل وتأكيد أن المغرب حقق هذه النتائج رغم مواجهته لهذه الظروف”.

وأثنى وليد الركراكي على أداء اللاعبين، مُشيراً إلى أن الانتقادات مُبررة، لكنه لا يُؤمن بضرورة تغيير الكثير من الأمور في الوقت الحالي.

ويُواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب أفريقي غداً الثلاثاء، في مباراة مُنتظرة على ملعب “لوران بوكو” الساعة التاسعة مساءً (21:00 غرينيتش+1).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً