طلب مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، من لاعبيه تأجيل مناقشة العروض التي تلقوها في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بهدف تركيزهم على الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ووفقاً لمعلومات أودرتها  لـ”العربي الجديد”، فإن الركراكي يسعى من وراء ذلك إلى إبعاد اللاعبين عن أي موضوع قد يشتت أذهانهم، ويحول دون تركيزهم على مباريات منتخب المغرب في منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضاً منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

ووصل لاعبو منتخب المغرب تباعاً إلى مركز محمد السادس منذ أمس الاثنين، بعدما رفض المدرب الركراكي طلبات الأندية الأوروبية، التي كانت ترغب في الاحتفاظ بمحترفيها المغاربة إلى الخميس المقبل، باستثناء أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح مصدر من الجهاز التدريبي لمنتخب أسود الأطلس، الثلاثاء، أن المدرب وليد الركراكي وافق على طلب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالإبقاء على لاعبه أشرف حكيمي إلى حين إجراء نهائي “السوبر الفرنسي” ضد نادي تولوز، الأربعاء، على أن ينضم إلى معسكر منتخب المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة.

والجدير بالذكر أن منتخب “أسود الأطلس” سيخوض مباراة ودية ضد غامبيا، الأحد القادم، بالرباط، قبل السفر مباشرة إلى سان بيدرو في ساحل العاج عبر طائرة خاصة في يوم 9 يناير/ كانون الثاني الحالي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً