طمأن الفرنسي كريستوفر دولوت طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، الناخب الوطني وليد الركراكي عن الوضعية الصحية لعدد من اللاعبين الذين يعانون من الإصابة.

وأخبر الفرنسي كريستوفر دولوت، طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، الناخب الوطني وليد الركراكي بإمكانية استدعاء نوصير المزراوي وسفيان ديوب وإسماعيل الصيباري وحكيم زياش المعسكر الأسود في مارس القادم بعد شفائهم من الإصابات التي يعانون منها.

وبرمج الطاقم التقني لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم تداريب أنفرادية لنوصير المزراوي، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد بوخوم برسم الدوري المحلي لكرة القدم.

وتعززت حظوظ نوصير المزراوي للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني لكرة القدم في مارس القادم، إذ من المنتظر أن يعود إلى الميادين في الأسبوع الأول من شهر مارس القادم.

كما انخرط سفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي في التداريب الجماعية لفريقه بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي حرمته من المشاركة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي اختتمت يوم 11 فبراير الحالي بالكوت ديفوار.

ويكشف الناخب الوطني وليد الركراكي يوم 14 مارس القادم عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، التي ستعرف غياب سفيان بوفال الذي أصيب خلال مشاركة المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي استضافتها الكوت ديفوار مؤخرا.

من جهة أخرى، أثبتت الفحوصات التي خضع لها إسماعيل الصيباري لاعب أيندهوفن الهولندي عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد بروسيا دورتموند الألماني، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما بخصوص حكيم زياش، فإن الطاقم التقني للمنتخب الوطني لكرة القدم ينتظر مشاركته مع غلطة سراي يوم الأحد القادم في مباراة الديربي ضد بيسكتاش للوقوف على جاهزيته، بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد زامبيا المبارا بكأس إفريقيا للأمم الأخيرة، والتي حرمته من خوض لقاء ثمن النهائي ضد جنوب إفريقيا.

من جهة أخرى ينتظر الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم التوصل بتقرير مفصل عن الوضعية الصحية لسفيان بوفال من الريان القطري، قبل الحسم في المناداة عليه للمشاركة في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني.

ويبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم يوم 18 مارس القادم استعداداته لمواجهة أنغولا وموريتانيا على التوالي يومي 22 و 26 من الشهر القادم بمركب أدرار بأكادير.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً