وليد الركراكي يرفض طلب 4 أندية إسبانية في التفاصيل،

كشفت جريدة “المنتخب” أن 4 أندية تمارس في البطولة الإسبانية طلبت من الجامعة الملكية لكرة القدم، السماح لخمسة لاعبين مغاربة يمارسون في صفوفها بالتأخر عن الإلتحاق بالمعسكر الإعدادي للفريق الوطني، الذي سينطلق يوم 2 يناير، بحيث أن لاليغا الإسبانية ستعود يوم الثلاثاء القادم.

ورفض الناخب الوطني وليد الركراكي هذه الطلبات، مفضلاً أن يتواجد جميع اللاعبين في المعسكر الإعدادي من البداية، استعداداً للمباريات المقبلة للمنتخب المغربي، والتي تشمل مباراتين وديتين أمام غانا يوم 8 يناير، وجنوب إفريقيا يوم 12 يناير، ثم مباراة رسمية أمام غينيا بيساو يوم 25 يناير، في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

ويتعلق الأمر بأندية ريال بيتيس وإشبيلية وفالنسيا وألافيس، حيث يمارس شادي رياض، عبدالصمد الزلزولي، يوسف النصيري، سليم أملاح وعبد الكبير عبقار.

وكان روبن باراخا، مدرب نادي فالنسيا قد أعلن عن غياب الدولي المغربي سليم أملاح عن مباراة الفريق أمام فياريال، المقررة اليوم الثلاثاء لحساب الدورة 19 من البطولة الإسبانية.

ويبدو أن الناخب الوطني وليد الركراكي يرغب في التركيز على إعداد فريقه بشكل جيد، استعداداً للمباريات المقبلة، حيث يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية، تليق بالمستوى الذي يحظى به المنتخب المغربي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً