أنا الخبر

كشفت مصادر إعلامية، اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023، أن الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، قرر استبعاد بعض الأسماء من المشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير إلى غاية 11 فبراير من عام 2024.

وقالت المصادر إن بعض الأسماء ضمنت حضورها في قائمة كأس أفريقيا ويتعلق الأمر بكل من سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي بعد موجة جدل صاحبت استبعاده من اللعب للمنتخب في الفترة الأخيرة.

وأضافت ذات المصادر، أن قائمة “الكان” ستضم كل ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بنعبيد. أشرف حكيمي. غانم سايس. نايف أكرد. يونس عبدالحميد. يحيى عطية الله. عبدالكبير عبقار. أيوب عملود. نصير مزراوي.

كما ستضم القائمة كذلك، أمير ريتشاردسون، عز الدين أوناحي، سفيان أمرابط، بلال الخنوس، يحيى جبران، بلال الخنوس، إسماعيل الصيباري. عبد الصمد الزلزولي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان ديوب، أمين عدلي، حكيم زياش، طارق تيسودالي، أمين حاريث، سفيان رحيمي.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب وليد الركراكي، لم يحسم بعد في قرار الضم النهائي للاعب بايرن ميونخ نصير مزراوي، أو تعويضه بلاعب آخر بسبب إصابته التي لم تحدد بعد خطورتها.

ويستعد المنتخب المغربي للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024، حيث أوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية زامبيا وتنزانيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً