وليد الركراكي يضع لجنة البرمجة في موقف حرج في التفاصيل،

تعيش لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية حالة من التخبط في جدول مباريات الدوري المغربي الاحترافي الأول، للموسم الكروي الجاري، الذي تعتزم إنهاءه في السابع من يناير المقبل.

ويأتي ذلك بسبب التزامات الوداد الرياضي والنهضة البركانية بالمشاركات القارية، حيث سيشارك الوداد في كأس العالم للأندية، بينما سيشارك نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونتيجة لذلك، اضطرت لجنة البرمجة إلى تأجيل بعض المباريات، وهو ما أثار انتقادات من قبل الأندية والجماهير.

وفيما يلي تفاصيل تأجيلات المباريات:

تم تأجيل مباريات الجولة 13 إلى منتصف الأسبوع المقبل (28 و29 ديسمبر)، لفسح المجال أمام إجراء المباريات المؤجلة بين الوداد الرياضي ويوسفية برشيد عن الجولة 9، وبين الرجاء ونهضة بركان عن الجولة 12.

ومن المرتقب أن تبرمج العصبة مؤجل الجولة 12 للوداد الرياضي أمام المغرب الفاسي في فاتح يناير المقبل.

وستجري مباريات الجولة 14 في الثالث والرابع من يناير، بينما ستجري مباريات الجولة 15 في السادس والسابع من يناير، في حال عدم استدعاء الناخب الوطني وليد الركراكي لثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي ضمن اللائحة النهائية المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وفي حال استدعاء وليد الركراكي لثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي، فسيتم تأجيل مباريات الجولة 15 إلى ما بعد نهائيات “الكان”.

وجدير بالذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية باتت في وجه المدفع، نظير الانتقادات التي توجه لها خصوصا في الموسم الرياضي الجاري، الذي عرف تأجيل مجموعة من المباريات للوداد الرياضي والنهضة البركانية، نتيجة التزاماتهما بالمشاركات القاريتين.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً