عبر الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن تخوفه الشديد من المباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية، رغم الفوز العريض الذي حققه المنتخب المغربي أمام تنزانيا (3-0)، أمس الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس أمم إفريقيا.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “حين ترى الحرارة والرطوبة في مباراة تنزانيا التي أجريت على الساعة الخامسة مساء، بالتأكيد ستتخوف من المباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية التي ستكون في الثانية زوالا بالتوقيت الإيفواري”.

وأضاف وليد الركراكي: “حققنا فوزا مهما في أول مباراة في كأس إفريقيا وهذا جيد جدا، غير أن لاعبينا مطالبين بالحفاظ على تركيزهم وتواضعهم من أجل الذهاب بعيدا في المسابقة. أعيدها وأكررها وجب أن نحترم أي منتخب، ليست هناك أي مباراة سهلة. الآن علينا نسيان مباراة تنزانيا والتركيز على مباراة الكونغو، حيث ينتظرنا سيناريو صعب تماما”.

وتشهد النسخة الحالية لكأس أمم إفريقيا مشاركة 24 منتخبا ضمن ست مجموعات. وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً