قـرر الـنـاخـب الـوطني وليد الركراكي برمجة تداريب خاصة لتوصير المزراوي، مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، وسفيان المرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال معسكر المنتخب الوطني، الذي انطلق أمس الإثنين.

ويـخـضـع نـوصـير المزراوي لبرنامج تدريبي خاص لإعداده للمشاركة مـع المـنـتـخـب الـوطـنـي بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الـكـوث ديـقـوار بـدايـة من 13 ينـايـر الـحـالـي، بعد الإصابة التي تعرض لها مع بايرن ميونيخ، والتي ستبعـده عـن المـيـاديـن لأربعة أسابيع.

ويــراهــن الـنـاخـب الـوطـنـي وليد الركراكي على اسـتـعـادة نوصير المــزراوي، قـبـل نـهـايـة دور المجـمـوعـات لكأس إفريقيا للأمم، بعدما أكد طبيب المنتخب الوطني كريستـوفـر دولـوت استحالة مشاركته في المباراتين الأوليين ضد تانزانيا والكونغو الديمقراطية.

كما أن سفيان المرابط سيخضع بدوره لبرنامج خاص لتفادي تفاقم الإصابة التي تعرض لها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي حرمته من المشاركة في مباراة فريقه ضد نوتنغهام فوريست يوم السبت الماضي، وذلـك حـتـى يـكـون جـاهـزا لـلـمـشـاركة في المباراة الودية ضد غامبيا يوم سابع يناير الحالي، والتي يراهن عليها الناخب الوطني وليد لقياس مدى جاهزية لاعبيه لخوض منافسات كأس إفريقيا للأمم. وكشف مصدر مسؤول أن الإصابة التي تعرض لها حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، لا تدعو للقلق وأنـه شـيـكـون جـاهـزا للمشاركـة مـع الأسـود بنهائيات كأس إفريقيا لـلأمـم، حـيـث أثـبـت التقرير، الذي توصل به الطاقم الطبي للأسود، أنه تعرض لإصابة خفيفة وأنه تم إعفاؤه من مرافقة الـفـريـق إلى السعودية لخوض السوبر التركي، لتفادي تفاقم إصابته.

وأوقـعـت قـرعـة نهائيات كأس إفريقيا للأمم المنتخب الوطني لـكرة الـقـدم بالمجموعة الـسـادسـة الـتـى سـتـخـوض مـبـاريـاتـها بمدينة سان بيدرو إلى جانت منتخبات تانزانیا والكونغو الديمقراطية وزامبيا.

من جهة أخرى، يشد المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم 10 يناير الحالي، الرحال إلى مدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار قبل أسبوع عن موعد مباراته الأولى عن دور المجموعات ضد تانزانيا، في حين أنه سيواجه الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية، على أن ينهي دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا.

المصدر: الأحداث المغربية

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً